FANDOM

أمور عائلية هي مهمة رئيسية في الفصل الأول من الويتشر 3: الصيد البري. في هذه المهمة يطلب فيليب سترينجر من جيرالت مساعدته في البحث عن زوجته (آنا) وابنته (تمارا) المفقودتين مقابل معلومات عن مكان سيري. قد تبدو المهمة بسيطة في البداية لكنها طويلة جدًا والتي ستجعل جيرالت يسكتشف في فيلين كثيرًا وسيذهب إلى أوكسينفورت.

تفاصيل المهمة Edit

باب المسرد Edit

اتضح أن البارون مفاوض صعب المراس يعلم تمامًا قيمة المعلومات التي لديه. ووافق أن يخبر جيرالت بشأن سيري ولكن بشرط واحد: أن يلتزم جيرالت بالعثور على زوجة البارون و‌ابنته أولاً، حيث اختفتا بشكل غامض قبل وقت قصير. وعلى الرغم من أن البارون جاب الأرض كلها بحثًا عنهما إلا أنه لم ينجح.
بحث جيرالت عن زوجة البارون وابنته أدى به إلى مقابلة الساحر الشاماني المحلي وهو عرّاف و‌ساحر يعتقد جيرالت بشدة أنه على دراية بالأمور المحلية.
أخبر الساحر الشاماني جيرالت بواحدة من الإشاعات الهامة: كان البارون يثمل كثيراً ويتعامل مع عائلته بوحشية وبأسلوب مرعب، كما أن حمل زوجته الأخير انتهى بإجهاض غامض.
أظهرت نبوءات العرّاف أن الجنين المُجهض، والذي دون شك قد تم التخلص منه دون إجراءات دفن مناسبة، قد تحوّل إلى وحش خطير: وحش بوتشلينج. الوحش كان قاتلاً وشريرًا ولكن قد يكون بعض الخير لا يزال بداخله. إذا كانت لعنة، فيمكن فكها ومن ثم يتحول الوحش إلى لوبيركين وهو كائن منزلي لطيف يحرس البيت، وقد يقود جيرالت إلى زوجة البارون وابنته.
كان قلب جيرالت يجيش بالغضب بينما هو ذاهب لمقابلة البارون. كان مستعدًا أن يجبر البارون على قول الحقيقة بقوة السيف ودفعه للاعتراف بما حدث في تلك الليلة المشؤومة. أي ويتشر في هذه الحالة يصبح أكثر قوة من العادة وهو ما جعله ينهي ما قد أتى لأجله في وقت قصير. اعترف البارون أن زوجته تعرضت للإجهاض بعد إحدى مشاجراتهما المتكررة، ثم هربت هي وابنته إلى كرو بيرش. كما أنه وافق على أن يرشد جيرالت إلى المكان الذي دفن فيه بقايا الطفلة المُجهضة. عندما دقت الساعة منتصف الليل، توجه الرجلان إلى قبر البوتشلينج.
إن قام جيرالت بتحويل الجنين الوحشي إلى لوبيركين:
فور وصول جيرالت والبارون إلى مكان دفن الطفلة المُجهضة، ظهر البوتشلينج بعد وقت قصير. استهجن الوحش ونبح وهدد أن يأخذ شكلاً أكثر وحشية وقسوة، ولكن تمكن الرجلان من إنهاء طقوس التسمية قبل أن ينفذ تهديده. ثم اتبعوا أحد التقاليد القديمة بدفن المخلوق أسفل العتبة لوجود احتمال عودته في أحد الأوقات في شكل لوبيركين وهي روح أليفة حارسة. أمِل جيرالت أن يساعده هذا الشيء في العثور على عائلة البارون.
إن قتل جيرالت الجنين الوحشي:
فور وصول جيرالت والبارون إلى مكان دفن الطفلة، ظهر البوتشلينج بعد وقت قصير. وعندما ظهر قام قاتل الوحوش بذبح الوحش وجمع بعضًا من دمائه - ولكن لم يجمع الدماء كتذكار للنصر ولكن لاستخدامه في أحد الطقوس القديمة التي أمل الويتشر أنها ستمده بالمزيد من المعلومات بشأن مصير زوجة البارون وابنته.
لم تهرب زوجة البارون وابنته إلى كرو بيرش دون مساعدة - حيث قدّم لهما أحد الصيادين مساعدة كبيرة. ذهب جيرالت إلى كوخ الصياد وعلم أن أحد المخلوقات الشيطانية قد هاجم السيدتين أثناء رحلتيهما. مزّق الوحش جواد آنا إربًا ثم أخذها إلى الغابات.
ثم ذكر الصياد معلومة استقرت في ذهن الويتشر: يبدو أن يدي آنا حملتا علامات غريبة وكأنهما احترقتا بالنار قبل ظهور المخلوق الشيطاني بلحظات معدودة. تُرى ما السبب؟ وما معنى ذلك؟
سيضطر جيرالت للانتظار حتى يجد آنا والتي، إذا كانت مازالت على قيد الحياة، من المؤكد وجودها في مكان ما في مستنقع كروكباك بوج. من جهة أخرى، تمارا ذهبت إلى أوكسينفورت حيث ساعدها الصياد أن تمكث مع أخيه.
باح البارون بمعلومة صغيرة أخرى بشأن سيري بعدما سمع ما حدث. أخبر جيرالت بشأن يوم محدد قررت فيها حاشيته إنهاء صيد ناجح وإجراء سباق للخيول. وصل السباق إلى منعطف شديد الانحدار ومن جهة أخرى شن ثعبان باسيليسك هجومًا. هنا توقف البارون مستخدمًا حيلة قديمة في رواية القصص حيث توقف عند أهم نقطة في القصة وقال إنه لن يقص المزيد قبل أن يعثر جيرالت على زوجته.
بعد أن أنهى جيرالت دوره في المقايضة وعثر على زوجة البارون وابنته، أنهى لورد كرو بيرش التشويق وأكمل سرد القصة. سرد كيف أُجبرت سيري على استخدام قواها لتنقذ حياة البارون. أثار هذا انتباه وايلد هانت ولم يكن لدى سيري خيار آخر سوى الهرب مرة أخرى - ولكن هذه المرة إلى مدينة نوفيجراد الحرة. وهنا انتهى بحث جيرالت في فيلين.

الخطوات Edit

  • اتبع البارون.
  • استخدم حواس الويتشر للبحث عن الغرفة.
  • استخدم حواس الويتشر لديك لتكتشف من أين تأتي الرائحة.
  • تحدث إلى البارون حول ما اكتشفته.
  • ابحث عن كوخ الساحر الشاماني.
  • تحدث إلى الساحر الشاماني.
  • أرشد العنزة إلى الساحر الشاماني.
  • اقرأ كتب الوحوش وتعرف أكثر على وحوش البوتشلينج.
  • تحدث إلى البارون.

هاتان الخطوتان اختياريتان إن اخترت إنقاذ الإسطبل:

  • أنقذ عامل الإسطبل والجياد المحبوسين في الإسطبل المحترق.
  • افتح البوابة الرئيسية للإسطبلات.
  • اهزم البارون في معركة باليد.
  • اطلب من البارون أن يرشدك إلى المكان الذي دفن فيه طفلته.
  • اتبع البارون.

إن قتل جيرالت الجنين الوحشي:

  • اقتل البوتشلينج.
  • احمِ البارون من الأشباح.
  • احمِ البارون من الأشباح.
  • تحدث إلى الساحر الشاماني.
  • اتبع الساحر الشاماني.
  • استعد لتأدية الطقس وأشعل النيران. 0/3
  • حافظ على النيران مشتعلة حال انطفائها أثناء الطقوس. 0/3
  • ابحث عن كوخ الصياد فويتك.

إن اختار جيرالت تحويل الجنين الوحشي إلى لوبيركين:

  • اتبع البارون حتى مدخل القلعة.
  • احمِ البارون من الأشباح.
  • استخدم علامة أكسي لتهدئة البوتشلينج.
  • قم باستدعاء اللوبيركين في موضع دفن البوتشلينج.
  • اتبع اللوبيركين.
  • افحص الأحصنة النافقة.
  • اتبع اللوبيركين.
  • فتش في كوخ صياد الأسماك.
  • تحدث إلى البارون حول عائلته.
  • اعثر على تمارا، ابنة البارون في أوكسينفورت.
  • تحدث إلى البارون بشأن تمارا.
  • تحقق من كل الخيوط المتبقية في فيلين واعثر على زوجة البارون.
  • أخبر البارون بما عرفته عن آنا.

أخطاء برمجية Edit

ملاحظات Edit

مقاطع مصورة Edit

معرض الصور Edit