FANDOM


الحادث في البستان الأبيض هي المهمة الرئيسة الرابعة والتي تحدث خلال مهمة البنفسج والكشمش في مقدمة قصة الويتشر 3: الصيد البري. بدون شك هي المهمة الأقصر في اللعبة ويمكن إنهائها خلال أقل من دقيقة.

تفاصيل المهمة Edit

باب المسرد Edit

يجب على أفراد الويتشر أن يكونوا محايدين، وأن يتجنبوا التدخل في شؤون الآخرين. ولكن في بعض الأوقات، من الصعب أن يكونوا محايدين... أثناء البحث عن ينيفر، توقف جيرالت و‌فيسيمير عند حانة في قرية وايت أورتشارد، وعندما اندلع شجار في المكان بعد وصولهما بفترة وجيزة، قرر فيسيمير الدفاع عن ساقية الحانة التي كانت مُحاصرة. ولسوء الحظ، بدلاً من تهدئة الموقف، زاد تدخله من سوء الأمر. واضطر فردا الويتشر إلى استلال سيوفهما الفولاذية لاستخدامها في قتل البشر.
يقولون إن الأمثال تحمل حكمة الأمم، ولكن المثل الذي يقول "مواجهة فرد واحد لكثيرين كفيلة بالقضاء على أقوى أفراد الويتشر" لم تثبُت صحته حتى الآن. فلقد نجح جيرالت وفيسيمير في التعامل مع خصومهما ببراعة على الرغم من أن هؤلاء الخصوم كانوا يفوقونهما عددًا. ولسوء الحظ، لم تقدّر ساقية الحانة التي سعيا لحمايتها هذه اللفتة النبيلة، حيث قامت بطرد منقذيها إلى الخارج بعد أن فقدت صوابها لرؤية هذه المذبحة الدموية.

الخطوات Edit

  • اقتل قطاع الطرق.

مقاطع مصورة Edit

Community content is available under CC-BY-SA unless otherwise noted.