FANDOM

دفتر يوميات (الويتشر 3)

يمكن إيجاد دفتر اليوميات هذا على جزيرة صغيرة شرق الخيشومة الحمراء.

باب المسرد

مرت خمسة أسابيع منذ أن استعان بي "الأمير فلاجريدوفت حاكم الأراضي البعيدة" لمساعدة عائلته في الوصول بأمان إلى بيوكلير. كنت أشك في البداية في أن هناك مَنْ يتبع سفينتنا، ولكني صرت متأكدًا الآن.
لقد حددنا مسارًا للوصول إلى الشاطئ ولكن ربان السفينة يريد أن نحصل على ما يكفينا من لوازم في قرية صغيرة تُدعى أورستين وبعد ذلك سنبحر إلى بونتار. لاحظت أن أشرعة السفينة التي تتبعنا واضحة ومرئية دائمًا في الأفق.
لقد حدث أسوأ ما كنت أتوقع. سنغرق حتمًا. لقد كنا على وشك الوصول إلى الشاطئ عندما هبت رياح عاتية جعلتنا نعود أدراجنا. لقد جعلت الرياح سفينتنا تصطدم بالصخور، وأصبح الماء يتسرب إلينا الآن. لقد سقطت عارضة الشراع وهشمت ساقيّ، والآن لا أعرف ما سيحل بي. لقد خذلتهم، لقد خذلت العائلة الملكية التي كان من المفترض بي أن أقلها إلى بيوكلير بأمان... كانت الخطابات المختومة في الصندوق الذي قذف به البحارة في الماء عندما بدأت السفينة في الغرق.
إذا انجرفت هذه الخطابات إلى الشاطئ وعثر أي شخص على هذه المذكرات، فليعلم أنه يجب إرسال هذه الخطابات إلى امرأة تُدعى فيكي. إنها لا تعرف القراءة باللغة المحلية، ولكنك إذا قرأت على مسامعها "فايدهوج لاتروت ألامي هوار"، فستعرف ما يجب فعله. أرجو أن تكون قد نجت. لحسن الحظ، كانت برفقة الطفل في سفينة أخرى. لقد أصر الزعيم على أن ننفصل وكان محقًا في إصراره. لا أعلم مَنْ يطاردنا... ولكنني أعلم أنني سأموت قريبًا...

مهام متعلقة

دفتر يوميات (دم ونبيذ)

يمكن إيجاد دفتر اليوميات هذا في غرفة اللعب في قصر بوكلير إن وافق جيرالت على البحث عن سيانا.

باب المسرد

-1-
أعطتني سيانا اليوم بطاقة مرسومًا عليها أشخاص مقطوعي الرأس وملطخين بالدماء. وسألتها عن سبب رسمها لذلك. فأجابتني الأميرة أنها مشهد من الكوابيس التي تطاردها منذ زمن طويل. وهذا صحيح فهي تستيقظ كل ليلة بصرخة - ما لم تكن تنام في الغرفة نفسها مع أنارياتا.
-2-
تشاجرت الفتاتان اليوم. للأسف، يجب أن أشير إلى أن تصرفهما لم يكن لائقًا بسيدات شابات: فقد تلاكما! وآنا هنريتا هي من بدأ الضرب لكن سيانا لم تنتظر كثيرًا لترد الضربة. وقبل أن أتمكن من الفصل بينهما، فقدت الصغيرة أنارياتا سنتين لبنيتين وهرعت إلى والديها للشكوى. وعندما أخبرت سمو الدوق عما حدث لم يصدق ما سمع. وأُلقيَ اللوم بالكامل على سيانا وتلقت العقاب المناسب. ثم حاولت أنارياتا تهدئة الوضع لكن الدوق والدوقة كانا حازمين.
-3-
رافقت الفتاتين اليوم لأول مرة إلى أرض الألف خرافة وقضينا هناك نصف يوم. لعبنا أولاً مع ثمبيلينا ثم مع ريدبيرد الذي أظهر شجاعة بالغة رغم أنه قاطع طريق. وأدهشني تمامًا ما حققه المعلم أرتوريوس فيجو. فقد أثبت أنه لا ند له في الألغاز السحرية. وقالت لي الفتاتان إنه إذا رغبت في الذهاب بمفردي إلى أرض الألف خرافة، فما علي سوى فتح الكتاب ونطق التعويذة التالية بصوت عالٍ: إكسبكتو لودام!
-4-
خضعت سيانا اليوم لاختبار من السحرة الذين أرسلهم الفصل. لا أعرف ما الاستنتاجات التي توصولوا إليها ولكن سمو الدوق قلقًا. سألت الدوق عما ينتظر الأميرة. ولكنه لم يرد.
-5-
أعطيت الدرس للفتاتين في نيلفجارد اليوم. وقد اجتهدت سيانا جدًا رغم أنها عانت من صعوبة كبيرة في حفظ المفردات الجديدة. يبدو أن السيدة أنارياتا أكثر موهبةً في هذا الجانب، ولكنها ميالة للسلوك الطائش. عندما تفكر في وأنا لست بالجوار، فإنها تنعتني "بالشيطانة الخرفة". وهنا تضحك هي وسيانا كثيرًا إلى حد الاختناق.

مهام متعلقة