FANDOM

لوحة إعلانات فايرسدال هي مصدر المهام والإعلانات في المنطقة.

منشورات

تطريز النسيج المزدان بالنقوش

Tw3 notice board note 1
إلى النسوة اللاتي يبرعن في النسج والتطريز: تعالين إلى دار هيرفريد حيث سننسج كل أمسية نسيجًا مزدانًا بالنقوش يستعرض تاريخ عشريتنا. وسيُعلق هذا النسيج في الرواق العام.

وفاة إيريكا

Tw3 notice board note 2
توفيت زوجتي إيريكا في المخاض بالأمس، لكن الطفل حيٌ يُرزق. كانت زوجة حسنة قوية. عسى أن يذكر الجميع اسمها في فريسدال.
– بروسي

احذروا الذئاب

Tw3 notice board note 3
تنامت قطعان الذئاب على نحو غير مألوف هذا العام في آرد سكيلدج. حاذروا على قطعان أغناكم كما تحافظوا على قرة أعينكم، ولا ترتحلوا بعد الظلام إلا بسرعة شديدة وبسيف إلى جانبكم.
– هوري

اسم التدليل لسكوتجارد

Tw3 notice board note 1
بالأمس أصاب ولدي الصغير سكوتجارد إحدى إناث الأرانب من على بُعد مئة قدم بقوة شديدة حتى إن السهم انغرس في صدر أنثى الأرنب حتى ريشات ذيل السهم فأردتها قتيلة على الفور. وبفضل هذا الإنجاز الفائق، فقد قرر مجلس الحكماء أن يسبغ عليه اسم السهم الأحمر تدليلاً له.

مطلوب ويتشر!

Tw3 notice board note large 1
أنا، كاتب هذا الإعلان، أطلب مساعدة ويتشر. وصحيح أن المهمة التي أريد إنجازها صعبة، ولكنها بالنسبة لويتشر ستكون سهلة للغاية. والمبلغ المعروض سخي، ولكن الوقت أمامي ضيق، فلا تتلكؤوا. على أفراد الويتشر المهتمين بالعرض البحث عني خارج الحانة في فيريسدال.
أوجو ابن أولاف.

عقد لصيد تنين

Tw3 notice board note large 2
أنصتوا إليّ بحرص أيها القوم!
اجتاح تنين شرس يفوق جميع التنانين ضراوة، ويجسد الرعب الموصوف في الأساطير القديمة الأراضي المجاورة لفيريسدال. عرضه خمسون قدمًا وطوله مائة قدم، ويمكنه حرق رجل بنفث النار فيه من على بُعد مائة خطوة أو ما يزيد على ذلك. يصعب تحديد المسافة بالضبط، لأنه لم يسبق لرجل أن اقترب من ذلك المخلوق إلى هذا الحد ونجا بحياته.
ولكني أؤمن بوجود رجل من سكيلدج يتحلى بالشجاعة الكافية ليدافع عنا بقتل ذلك التنين. وفي المقابل، سيحصل على مكافأة ليس لها نظير، حيث سيحق له الحصول على الذهب الذي يحرسه التنين في عرينه، والجميع يعرف أن هذه التنانين البغيضة تخبئ في مساكنها كميات ضخمة من الذهب.
- فاجن، زعيم القرية

حفل زفاف

Tw3 notice board note 1
سيشهد هذا الأحد ارتباط إنجيس هولجرسين بإنجمار بيرجمان. على كل مهنئي الزوجين الشابين أن يرسلا تحياتهما الحارة إليهما أو يجلبا لهما هدية زفاف.

ولادة

Tw3 notice board note 2
أوكلوند العتيد رُزق ليلة أمس بمولود هو الأول له. المولود بصحة جيدة وسيحمل اسم صابي حتى يبلغ الحُلُم.

شكرًا للسماء

Tw3 notice board note 3
عاد ولدي كنوت من الغارة رغم أن الكل قال بوفاته كبطل في نيلفجارد. لقد تلوت صلواتي ليل نهار من أجله فأُجيبت صلواتي ودعواتي. ها هو قد عاد. شكرًا للسموات وسأمسك عن الطعام والشراب طيلة أسبوعين.
– مارنار

حملة لصيد الحيتان

Tw3 notice board note 1
الحيتان الزرقاء قادمة من الشمال. ستظهر الدفعة الأولى الأسبوع المقبل قرب سكيلدج. على كل من يعلم كيف يعالجها بحربون، ومن لا يخشى العواصف، ومن يرغب في الانطلاق في مغامرة حقيقية أن يخاطب هاجلوند.

تحذير

Tw3 notice board note 2
عندما أضع يدي على الشخص الذي يزرع الأفخاخ في الغابة، فسأنزع عنه أحشاءه وألفها حول عنقه وأشنقها بها على شجرة. الجبناء والكسالى وحدهم غير الجديرين باسم فيريسدال هم من يصطادون بالأفخاخ. إذا كان ينقصك سعة الحيلة لتتبع خنزير بري، وتعوزك الشجاعة لمواجهته وجهًا لوجه، و تنقصك القوة للإجهاز عليه، فإنك لا تستحق أن تأكل لحمه وتتخذ من جلده كساءً لك.
– جوناس

الغارة الأولى

Tw3 notice board note 3
انتباه! هذه تذكرة لمن ينضمون إلى إحدى الغارات لأول مرة هذا الربيع.
إن أنتم أقدمتم على التخلي عن درعكم، فستُضربون حتى الموت بذلك الدرع.
إن هربتم من ميدان المعركة، فسيُربط حجر حول أعناقكم وسيلقى بكم ليبتلعكم اليم غرقًا.
إن عجزتم عن قتل واحد على الأقل من الأعداء، فعليكم بحلق رؤوسكم وشواربكم لدى عودتكم.