FANDOM

لوحة إعلانات كير ترولد هي مصدر المهام والإعلانات في المنطقة.

منشورات

جزاء السارقين

Tw3 notice board note 1
أمسك الحراس بقطيع من اللصوص السارقين، إذ سرقوا خرافًا وباعوها في الجزر. وعليه فقد أقر مجلس الحكماء بقطع أياديهم اليمنى وكيّ جباهم بقضيب من نار يوصمهم بفعلتهم.

عقد لاستعادة سيف مسروق

Tw3 notice board note large 2
أولاف، الحارس القيادي في كار مورهين،[ملحوظة ١] يود ان يوضح التالي:
شخصاً ما تسلل إلى ترسانة كرايت وسرق السيف المعرف بسيف كوليو.وقد شوهدا الوغد الأصفر ذو بطن من فعل الفعل مغادرة القرية عبر البوابة الجنوبية، متجها نحو القلعة القديمة.
وايا من يساعد على استعادة السيف سوف يحصل على مكافأة تليق جهوده، وأيا كان يساعد اللصوص - وفاة تستحق خيانته .

عقد للتخلص من طيف الغابة

إلى محاربي سكيلدج!
إذا كان يوجد رجل شجاع بينكم يستطيع مواجهة طيف الغابة، الوحش القاسي الذي يبث الرعب في قلوب سكان فايرلاند، فسيحصل على مكافأة مجزية. نحن لسنا أثرياء، ولكننا تمكنّا من جمع مبلغ لا بأس به من بعضنا البعض.
تعالَ إلى فايرلاند واسأل عن سفين

عقد لصيد شياطين البحر

هل تسعى نحو المجد وترغب في الحصول على الذهب؟ هل لديك سيف حاد ولا تخشى الموت؟ إذًا، تعالَ لرؤية بيورج، زعيم صانعي القوارب، لأن لديه عملاً لك.
يريدون قتل "موير ديايبلين" [شياطين البحر] في خليج كار ترولد، لأنهم تضاعفوا وزادوا بشكلٍ مرعب حتى أنه يمكنك مصادفتهم في كل مرة تغادر فيها الميناء.
اقتل الوحوش، وسيشتهر اسمك في جميع أنحاء الجزر، وستمتلئ محفظتك بالذهب.

دروس في لعبة الجوينت

Tw3 notice board note large 1
أعكف حاليًا على إعطاء اللاعبين الجدد دروسًا في لعبة الجوينت. وستقتصر مهمة تعليمي على أولئك الذين يظهرون قدرًا من الالتزام ورغبة في التعلم ويتمتعون بعقلية منطقية. ومرحّب أيضًا بأولئك الذين يتمتعون بذكاء خاص. يجب أن يحصل التلاميذ على مجموعة البطاقات الخاصة بهم بأنفسهم.
كما أنني أبحث عن لاعبين مخضرمين يمثلون تحديًا لي ويرحبون بفرص التحسين المتبادل لمهاراتنا.
إرميون، كاهن

الملاكمة بالأيدي

Tw3 notice board note large 2
هل تظن أنك قوي كأسد البحر أو سريع كثعبان الماء وتعتقد أنك مستعد لمواجهة أفضل الملاكمين؟ انضم إلى بطولتنا وواجه أقوى الملاكمين في الجزر: فالراد من كار مورهين[ملحوظة ١] و‌آينار من فارو و‌جريم من إيرينبيورن!
لا تتأخر! فالمجد والشهرة على بُعد مباراة ملاكمة واحدة!

خِطبة

Tw3 notice board note 1
لقد قَبِلت يرسا وليدة روديجر الشائب الزواج من لافار من عشيرة بروكفار. إن أنتم تمنيتم لهما الخير، فآتوا على اسميهما بالذِكر في صلواتكم. أما أن أضمرتم لهما سوءًا، فليبلعكم اليّم.

إصلاح الشباك

Tw3 notice board note 2
يعلم أهل أرد سكلينج أنني صياد بارع وما من شبكة لا يمكنني رتقها. وإن أديتم لي أجرًا زهيدًا، فإنني لقادر على أن ألقي بشباك وسنانير للصيد لا تتمزق حتى وإن ابتلعتها أنثى حوت حُبلى. يمكنكم أن تجدوني في منزلي بعد الغسق بعد عودتي من يوم الصيد. وحتى إن لم تشتروا شيئًا، فيمكننا أن نحتسي شراب الميد معًا.

رسالة من الكهنة

Tw3 notice board note 3
يا بني وبنات عشيرة آن كرايت! تشتد وطأة الشتاء كل عام. ويتأخر موسم ذوبان الجليد، كما ينقطع سقوط الثلج في وقت متأخر، ويتأخر معه نمو الزعفران، ولا تلد النعاج إلا في ميقات متأخر. ولذا فإنني أحذركم – ابدأوا في ادخار الطعام في وقت مبكر، وجففوه، ودخنوه لتنجوا بأنفسكم من الشتاء القادم.
– إرميون

عمل لقاطع خشب

Tw3 notice board note 1
فليسمع الجميع! إذا كنتم من الأقوياء وكان لديكم فأس، فتحدثوا إلى دافور بن جود موند. ولكم الأجر السخي والطعام والمأوى.

حفل وداع

Tw3 notice board note 2
يتقدم يامير العجوز بدعوته لمحاربي عشيرة آن كرايت لوليمة وداع. لقد عاش الرجل مئة عام ويشعر بنفسه على أعتاب الموت. لن ينتظر يامير حتى يداهمه الموت، بل سيمضي غازيًا بمفرده نحو الجنوب، ولا يعتزم العودة. وقبل أن يشد الرحال، فإنه يرغب في احتساء شراب الميد للمرة الأخيرة مع أصدقائه وأعدائه.

تدشين سفينة الهجوم هورتيج

Tw3 notice board note 3
قام صانع القوارب جوتليف وغلمانه بتدشين سفينة الهجوم هورتيج بأمر من كبير عشيرة آن كرايت. لم تشهد آن كرايت من قبل قاربًا بهذه السرعة والقدرة على المناورة. وعلى محاربي عشيرة آن كرايت الراغبين في ركوب البحر أن يتحدثوا إلى إيدفين الأعور.

ملاحظات

  1. ١٫٠ ١٫١ خطأ في الترجمة، فالمقصود هنا كير ترولد وليس كير مورين.