FANDOM

لوحة إعلانات قرية لارفيك، هي مصدر الإعلانات والعقود في المنطقة.

منشورات

أمر النبيل

Tw3 notice board note 1
على كل من يلمح سفينة من نيلفجارد في الأفق أن يعاود أدراجه إلى القرية ويخبرني ولا يُبحر من جديد بمفرده. إن ما في جوف الماء حول الجزر لهو ملك للجميع، وإنا لناهبيه معًا.
دونار آن هيندر

المعركة الفيصل

Tw3 notice board note 2
المعركة الفيصل في طريقها للاندلاع. اشحذوا سيوفكم. واشحذوا مهاراتكم في القتال. اقهروا خوفكم. عندما يؤذن الديك الذهبي المسحور كامبي فيوقظ البطل الأسطوري هيمدول، عندما ينفتح جسر قوس قزح للعماليق، فعلى بني وبنات سكيلدج أن يتأهبوا للمعركة.

طلب من برينجيرد

Tw3 notice board note 3
ولدي جوديون فرّ من الزحف في ميدان القتال. فإن لقيتموه ذلك الجبان، فأردوه قتيلاً وألقه بجثمانه العاري في اليم ليقتات عليه السمك.
– برينجرد

عقد لصيد الوحش الموجود على الطريق السريع

Tw3 notice board note large 4
أنا بحاجة إلى بطل. أحتاج إلى رجل يحبه الإله، أو ويتشر. أحتاج إلى شخص لا يخشى مواجهة ذلك المخلوق البغيض الذي يهاجم السائرين على الطريق الرئيسي المؤدي إلى لارفيك.
تم تخصيص مكافأة للبطل المنشود.
إذا كنت لا تخشى الموت، وتتوق للشهرة، فتعالَ لمقابلة زعيم القرية.
- ثورليف، ابن بير هوس
ملحوظة: ابقَ في منزلك يا سفير، فلقد قمت بما يكفي.

سباق تمجيدًا لمودرون فريا

Tw3 notice board note large 1
هل تريد تمجيد فريا وإثبات شجاعتك في آنٍ واحد؟ انضم الآن إلى البطولات السنوية! ستغدق الكاهنات الأبطال بالذهب وتمنحهم بركات الإله.
فليعلم الجميع أنه لن يصل جميع مَنْ يشارك في السباق إلى خط النهاية قطعة واحدة. لذا، إذا كنت متزوجًا وزوجتك حامل، أو كانت لديك أعمال لم تنتهِ منها أو ديون لم تسددها، ففكر مرتين قبل أن تشمر عن ساعديك وتقرر الانضمام للبطولة.
- الكاهنة سفانا

عقد للتخلص من موركفارغ

Tw3 notice board note large 2
إلى عباد الإله المخلصين،
مضى عام آخر وما زال الوحش موركفارج ينشر الفساد في حدائق الإله. على مَنْ يملك الشجاعة الكافية للقضاء على هذا الوحش الشرير التقدم ومواجهته حتى يحصل على الشهرة بين المخلوقات الفانية ويكسب حب الإله، بالإضافة إلى جائزة قيّمة من سرداب المعبد.
- الكاهنة جوستا

مساعدة في تزيين درع

Tw3 notice board note 1
من منكم يرسم تنينًا ذهبيًا على درعي؟ لأنني إذ جرّبت رسمه بنفسي، فبدا أقرب إلى سحلية مفلطحة السنّ.
- بورسي

طلب من الكهنة

Tw3 notice board note 2
يا بنيّ وبنات سكيلدج،
عندما تمسكون بإحدى أسماك القرش، فمن غير اللائق أن تكتفوا بالزعانف وتتركوا بقيته في اليم. مثل هذا التبذير لو تعدٍ على الطبيعة والمعبودات المقدسة. لابد من استهلاك جثمان المخلوق القتيل بأكمله حتى آخر عظمة ووتر، سواءً كان ابن عرس أو حوتًا.
إرميون

لاقى جاردار حتفه

Tw3 notice board note 3
جاردار بن هاكون وافته المنية في آخر غارة، إذ تمزق صدره بثلاثة أسهم لكنه قدر على سحق رأس الرامي بيديه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة. وقد وارى الثرى جثمانه بالفعل في عربة يد، لكن روحه تحتفل في حضرة الأسلاف. صبوا بعضًا من شراب الميد إحياءً لذكراه من وقتٍ لآخر.
– دوروتا

زيارة لراهبة فريا

Tw3 notice board note 1
قُبيّل أسبوع من عيد البيليتين، فسوف تزور كاهنة فريا القرية. فعلى من اعتلّ بدنه أو عذبته الكوابيس، وعلى كل امرأة حبلى أو كل امرأة ألمّ المرض بأولادها المرضى، أن يأتوا إلى بيت النبيل، حيث يمكن لخدم المعبودة أن يستقبلوا كل من تعوزه الحاجة نظير أجر زهيد.

مطلوب معلم لكريمتي

Tw3 notice board note 2
من ذا الذي يعلّم ابنتي كيف ترمي بقوس؟ بدأت تبرع بالفعل في القتال بالسيف والاشتباك بالرمح، لكنها أقرب إلى خرق العيون بسهم طائق منها إلى إصابة الهدف.
– هيمينجور

غزوة نحو الغرب!

Tw3 notice board note 3
اسمعوا معشر الطيبين!
في عيد الحصاد القادم لاماس، سوف أرتحل غربًا مع جريتير وفينبيورن. يقول الحكمان إن لا شيء فيها، اللهم إلا البحر الشاسع ووحوش الكراكين الهائلة والأفاعي – لكنني رجلٌ لا يُصد ِّق إلا ما تقع عليه عيناه. إن كنتم مُقدمين على مغامرة، فلا يزال لدينا بعض الأماكن الشاغرة للتجديف على القارب.
– ليف

إني لأنكر الولد

Tw3 notice board note 1
إنني لأنكر ذاك المولود الذي وضعته زوجتي إيلدريد. وعلى من يرغب في أخذه أن يأتي إلى داري قبل البدر القادم. وبعدها سآخذه إلى الجبال وأقفل راجعًا من دونه.
– إيجين