FANDOM

ليثو من غوليت أو كما يُعرف باسم قاتل الملك، هو مشعوذ من مدرسة الأفعى. الرفيقان الأقرب إليه هما أوكس و‌سريت وهما أيضًا من مغتالي الملوك ومشعوذين زميلين من مدرسة الأفعى. انضم ليثو إلى يورفث و‌السكوياتل لمساعدتهم في اغتيال ملوك الشمال. ليدعم ادعائه، أظهر ليثو ليورفث رأسها يزعم أنها تعود للملك دمافند الثالث لملك إيديرن.

السيرة الذاتية Edit

التجول في الجنوب Edit

اغتيال الملوك Edit

الهروب Edit

الويتشر 2: مغتالو الملوك Edit

باب المسرد Edit

مهام متعلقة Edit

حلبة معركة الويتشر Edit

تقديم البطل Edit

الملابس Edit

الأسلحة Edit

الويتشر 3: الصيد البري Edit

Big Quote Right يجب أن تفهم يا لويس. لا يمكنك خيانة رجل مثلي. Big Quote Left
- ليثو من غوليت

قد يظهر ليثو في لعبة الويتشر 3 بناءً على اختيارات جيرالت في اللعبة السابقة (الويتشر 2) أو محادثته مع مورفران فورهيس أثناء مهمة لقاء إمبراطوري.

باب المسرد Edit

رؤية بعض الأصدقاء القدامى بعد سنوات يسبب لك صداع فورا - ليس كراهية، ولكن هاجس جسدي من الآثار السابقة للصحبة المخمورة. ومع ذلك، فإن رؤية الآخرين تسبب لك الألم والحكة في ظهرك والرغبة في الوصول إلى الشفرة الخاص بك. بالنسبة لجيرالت، كان ليثو من جوليت لديه قدم في كل من هذه المخيمات. كان هذا الويتشر المتمرد من مدرسة فيبر قد أسال دماء اثنين على الأقل من ملوك الشمال، وهذا ثمرة تعاونه مع الإمبراطور نيلفجارد، إمهير فار إيميرس. لقد اتهم جيرالت بهذه الجرائم، وكان ذلك لملاحقة ليثو لتبرئة اسمه. على الرغم من أن كلاهما قد غادر حيا وسالما من المواجهة النهائية في أنقاض لوك ميون، لم يعتقد جيرالت أنه سوف يرى ليثو مرة أخرى. وبالتالي فقد صُدم تماماً عندما صادف عبور ليثو في حظيرة الدور العلوي في مكان ما في المناطق الحدودية من تيميريا التي مزقتها الحرب.
واتضح أن صاحب العمل السابق لليثو غير راض عن أدائه وكان قد وضع مجموعة متنوعة من الأشرار في طريقه. في هذه الظروف، كان وجود ويتشر أخر لحراسة ظهره أمرا مرحبا به للغاية.
إن قرر جيرالت عدم اتباع ليثو:
ومع ذلك، لا يمكن لجيرالت أن يحرك المذاق السيئ المتبقى في فمه بواسطة تعاملاتهما السابقة وذهب في طريقه الخاص، وترك ليثو لتنظيف الفوضى التي سببها.
إن قرر جيرالت مساعدة ليثو:
جيرالت تذكر الرعاية التي والاها ليثو لينيفير، وفي استعراض للتضامن، قرر مساعدة صديقه السابق مع مطارديه.
من أجل زعزعة الأشرار من طريقه، قرر ليثو عمل مناورة محفوفة بالمخاطر - تزوير موته.
إن قتل جيرالت مطاردي ليثو:
كانت خطته لتعمل جيداً لولا ردود أفعال جيرالت البطولية والعصبية، ما جعلته يقبل على سفك دماء أي من الشهود الذين قد ينشروا الأخبار.
إن أعطى جيرالت قلادة ليثو لمطارديه بدلاً من جثته:
وعلى الرغم من أن جيرالت لم يكن لديه تحذير مسبق، ارتجل بثقة وأعطى مطاردي ليثو قناعة بأنهم خلصوا العالم من سفاح.
بعد ذلك، لم يكن هناك شيء آخر أمام ليثو للقيام به غير التخفي.
إن ودع جيرالت ليثو دون دعوته إلى كير مورين:
تشارك هو وجيرالت لحظة وداع وجيزة وبعد ذلك ذهب كل منهما في سبيله مرة أخرى.
إن طلب جيرالت من ليثو الذهاب إلى كير مورين:
اقترح جيرالت عليه الاختباء في كار مورهن لفترة من الوقت، وبعد قليل من التفكير وافق ليثو.
على الرغم من أن بعض أصحاب جيرالت لم يرحبوا بليثو ترحيبا حارا جدا، فإن قرار دعوته إلى كار مورهن أثبت أنه أكثر حكمة من جيرالت المعروف بها. وخلال المعركة ضد وايلد هانت أثبت ليثو شجاعته وبسالته من خلال المساهمة في الانتصار على رد رايدرز.

مهام متعلقة Edit

ملاحظات Edit

  • في الويتشر 3، يتحدث ليثو عن الذهاب إلى زريكنيا، مشيرًا إلى سبب محتمل هو أنها ذات نظام أمومي ولديه معتقد عميق بأنه "يجب أن تحكم النساء العالم". ومع ذلك، فإن الأمر غير مؤكد إذا ما كان يمزح أو لا.

مقاطع مصورة Edit

معرض الصور Edit