FANDOM


Tw3 achievements bookworm unlocked
"هل تريد أن تعرف حقًا؟"
يوجد حرق أحداث محتمل من الكتب أو الألعاب أو كلاهما!
Big Quote Right من يرغب في تذوق صلب سكيلغا؟! Big Quote Left
- صيحة هيلمار الحربية، الويتشر 3: الصيد البري
النسخة الصوتية:
Hjalmar voice line

هيلمار آن كريت (بالبولندية: Hjalmar an Craite) ويعرف باسم السمكة الشبح[١] (بالبولندية: Krzywogęby)، وُلد في 1248،[١] وهو ابن كراخ آن كريت وله أخان هما لوكي و‌راغنار،[٢] وأخت صغرى سيرس،[٣] وكان يحب سيري.

السيرة الذاتية Edit

حياته المبكرة Edit

حروب الشمال Edit

الويتشر 3: الصيد البري Edit

تعليق المطورين Edit

مهام متعلقة Edit

باب المسرد Edit

ينطبق المثل القائل "من شابه أباه فما ظلم" على كراك وابنه الأول. ورث تي يونج هيلمار والده من حيث وجهات النظر والشخصية - وتوقع العديد من الأشخاص أنه سيتفوق على سالفه بمرور الوقت من حيث الشرف والشهرة. لقد كان محاربًا عريض المنكبين وقوياً للغاية، كان لديه المزايا التي تؤهله ليكون محاربًا رائعاً، كما أن الكاريزما التي يتمتع بها والميل نحو أداء المهام باتقان كانا بمثابة إشارة أنه يستطيع تحريك قلوب الشباب الشغوفين إلى كسب الغنائم وتحقيق المجد من جميع عشائر سكيليدج.
إن جميع هذه الصفات جعلت هيلمار خيارًا واضحاً لتولي منصب ملك سكيليدج. وبالتالي لم يتردد في إعلان حقه في العرش عندما حان الوقت وانطلق على الفور إلى أوندفيك ليثبت بطولته في قتال عملاق الجليد الأسطوري.
حقق هيلمار ما خرج من أجله. وقاتل جنبًا إلى جنب مع الويتشر وهزم العملاق الشرس أوندفيك.
إن كان العرش من نصيب عشيرة آن كريت:
إن أصحبت أخته سيرس ملكة سكيلغا:
وعلى الرغم من اختيار شقيقته لتكون الحاكمة بدلاً منه، لم يحمل هليمار ضغينة تجاه شقيقته وقرر أن يدعم حكمها بكل قوته، الأمر الذي أظهر نضجًا سياسياً مدهشاً.
إن أصبح هيلمار ملك سكيلغا:
برهن يونج آن كرايت شجاعته عندما انتقم هو والويتشر للضيوف الذين قتلوا خلال "المأدبة الدموية" المشينة في كير ترولدي. وبهذا العمل طهر اسم عائلته من كافة هذه الأمور المخزية.
أقنعت كل هذه الأعمال سكان سكيليدج أن هيلمار مؤهلاً ليكون ملكاً. على الرغم من أنه كان من الواضح ان الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن يستطيع الحاكم الشاب التخلص كليًا من شبح والده، وكان القدر الأكبر من سكان الجزيرة سعداء وفخورين باختيارهم له كحاكم.
عند مناقشة الأعمال البطولية لهيلمار، فيجب أن نذكر بالتأكيد أنه لم يتردد في دعم جيرالت من خلال تلبية ندائه والدفاع عن سيري في كار مورهين.
إن أصبح سفانريغ تويرسيخ ملك سكيلغا:
إن الطابع المتعصب لهيلمار أصبح هو سبب هلاكه في النهاية. توفى يونج آن كرايت وشقيقته أثناء قيادة إحدى الهجمات الأولى على أسطول خاص بنيلفجارد.

مقاطع مصورة Edit

معرض الصور Edit

المراجع Edit

  1. ١٫٠ ١٫١ ١٫٢ برج السنونو
  2. ٢٫٠ ٢٫١ ٢٫٢ شيء يبدأ، وشيء ينتهي
  3. ٣٫٠ ٣٫١ الويتشر 3: الصيد البري

تصفح Edit

Community content is available under CC-BY-SA unless otherwise noted.